افضل كريم تفتيح للبشره الدهنيه

August 2018 · 6 minute read


في حين أن العديد من الشركات تروج لفوائد استخدام كريم للعناية بالبشرة ، لا يستطيع الكثيرون أن يقدموا أحدًا يغذي بشرتك ويعالجها. في الواقع ، فإن العكس هو الصحيح في كثير من الأحيان. العديد من كريمات العناية بالبشرة تحتوي على مكونات محظورة في معظم البلدان الأجنبية بسبب خصائصها الخطيرة والضارة.

لإفادة بشرتك حقًا ، تحتاج إلى أكثر من كريم مرطب للعناية بالبشرة. يجب عليك ألا ترطبها ببساطة ، يجب عليك أيضًا إطعامها وتغذيتها من خلال توفير المغذيات الداخلية والخارجية. حتى هذا ليس كافياً ، فلماذا ببساطة تزودها بالمغذيات إذا كنت تقوم في نفس الوقت بتطبيق مواد كيميائية قاسية ومكونات تختنق وتقتل بشرتك؟

والجواب في ذلك هو معرفة أي المكونات يجب أن تكون في كريم العناية بالبشرة وأيها يجب ألا يتم تطبيقه على بشرتك. بشرتك عضو حيوي ، ولذلك يجب أن يكون كريم مرطب للعناية بالبشرة طبيعيًا ويحتوي على مكونات تغذي بشرتك وترطيبها.

المكونات التي ينبغي أبدا أن تطبق على جلدك

في حين أن السموم البيئية والمعادن الثقيلة يمكن أن تكون السبب الجذري في العديد من اضطرابات الجلد ، يمكن عادة مسح هذه باستخدام برنامج التطهير. ومع ذلك ، فإن معظم مشاكل العناية بالبشرة لا تنتج عن اتباع نظام غذائي سيء أو مشكلات صحية أو مصادر بيئية. تنتج العديد من مشاكل العناية بالبشرة ببساطة عن طريق استخدام كريم للعناية بالبشرة غير فعال يحتوي على مكونات ضارة على المدى الطويل.

يمكن أن تكون مدركًا لهذه المكونات مفيدة جدًا في اختيار كريم مرطب للعناية بالبشرة والذي سيكون فعالًا في تحسين صحة ومظهر بشرتك. وهنا بعض التي ينبغي تجنبها في أي كريم مرطب للعناية بالبشرة.

1. الزيوت المعدنية - هذا هو منتج ثانوي من صناعة النفط. إنها في الواقع مجرد طريقة رائعة لقول البنزين المهدرج. هل قرأت العلامات على مضخات الغاز في الآونة الأخيرة؟ لا يستنشق أبخرة ، يمكن أن يسبب السرطان والعيوب الخلقية. والناس اليوم يستخدمون الزيوت المعدنية ، الفازلين ، والشمع البارافين ، وغيرها من الأسماء الفاخرة لهذا المنتج ، كما لو أنها أحدث معجزة للعناية بالبشرة. والحقيقة هي أنه مثل التفاف بشرتك في البلاستيك. يجب على كريم مرطب للعناية بالبشرة أن يسمح لبشرتك بالتنفس. فالمكونات مثل الزيت المعدني تختنق ببساطة خلايا بشرتك وتسد المسام. بل هو محظور في أوروبا.

2. ديوكسان - هذا هو مشتق من جوز الهند. تضاف هذه المادة الكيميائية المسببة للسرطان للعديد من كريمات العناية بالبشرة. يمكن أن تقتل جلدك وتؤدي في النهاية إلى السرطان. والناس يدفعون مالًا جيدًا لإفساده.

3. العطور - من الجيد إذا كان المنتج رائحته لطيفة. ومع ذلك ، تحتوي العطور الاصطناعية على مواد كيميائية مثل PBA والتي من المعروف أنها تسبب المرض. عادة ما تكون العطور على أساس النفط ويمكن أن تسبب الدوخة والطفح الجلدي ومشاكل الجهاز التنفسي ، والتقيؤ ، وتهيج الجلد ، ومشاكل جلدية متعددة. إذا كنت تبحث عن كريم للعناية بالبشرة لتجعلك رائحته لطيفة ، ابحث في مكان آخر. من المعروف أن العديد من المواد الحافظة ومعززات الرائحة الموجودة في العطور تسبب عيوب خلقية ومشاكل تكاثرية وسرطانات.

4. البارابين - لا يهم ما البادئة التي تضعها على هذا العنصر ، كل البارابين سيئة. قد يجعلون منتجات الترطيب تدوم على رفوف المتجر إلى أجل غير مسمى ، لكنهم يفعلون عكس ذلك لبشرتك. الحديث عن المسار السريع للشيخوخة. كما أنها تتداخل مع توازن الجسم الهرموني وتؤثر سلبًا على الجهاز الكظري والدماغ.

5. لا ينبغي أن تستخدم الكحول - الكحول وكريم مرطب للعناية بالبشرة في نفس الجملة. الكحول يزيل الرطوبة من الجلد. فهي لا تقوم فقط بإزالة الرطوبة ، ولكن معظمها غير آمن. يجب تجنب الإيثانول والإثيل والميثانول والبنزيل والكحول الآيزوبروبيل. وغالبا ما تكون مشتقة من البنزين وغازات مصدر الوقود الأخرى. إذا كنت لن تعرض نفسك لاستنشاق البنزين والغاز الطبيعي ، فلماذا تريده في كريم للعناية بالبشرة. أنها تجرد الدفء الطبيعية للجلود وتتركها مفتوحة للأمراض والالتهابات.

عندما تبحث عن كريم للعناية بالبشرة ، ستواجه العديد من المكونات الأخرى التي يجب تجنبها. بعض هذه تشمل: الفورمالديهايد ، والألمنيوم ، والدهون الحيوانية (تويلوات الصوديوم) ، كبريتات الصوديوم الغار ، البنتونيت ، البوتان ، الكولاجين ، DEA ، MEA ، TEA ، الديوكسينات ، الفلوروكربونات ، الجليسرين ، وأكثر من ذلك بكثير. نعم ، صدقوا أو لا تصدقوا ، هذه كلها مكونات موجودة في كريمات العناية بالبشرة.

لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. يمكن أن تكون آثار كريم مرطب للعناية بالبشرة منخفض الجودة في الواقع أسوأ من عدم وجود كريم على الإطلاق. من ناحية أخرى ، يمكن لبشرة العناية بالبشرة التي يتم تصنيعها مع السلامة والفعالية في الاعتبار أن تكون بداية لإعطاء حياة جديدة لبشرتك.

كريم العناية بالبشرة هو عنصر مهم جدا للعناية بالبشرة الخطيرة ، لأولئك الذين يحتاجون ويريدون النظر إلى أصغرهم وأفضلهم في جميع الأوقات. مقشر البشرة أن المزيد من منتجات التجميل تشبع السوق ، فإن واحدة من الاختيارات الرائدة التي تشرف على رفوف المتاجر ، والصيدليات ، ومحلات البقالة هي كريم العناية بالبشرة.

في حين قد يكون الوجه هو الجزء الأول من الجسم الذي يمكن ربطه مع كريم البشرة ، هناك العديد من الخيارات التي تم إنشاؤها للعناية بمجموعة واسعة من أجزاء الجسم ، من الرأس إلى أخمص القدمين.

مع منتجات العناية بالبشرة ، يتم إضافة مكونات مختلفة لعلاج ، تحسين ، أو التحكم في أجزاء معينة من الجسم ، وكذلك حالات الجلد التي قد تنشأ. الهدف من كريم العناية بالبشرة هو العثور على اسم العلامة التجارية أو السلعة التي تلبي احتياجاتك وتجعلك تشعر بالارتياح بعد استخدامها. أدناه ، سوف تجد وصفا موجزا فيما يتعلق ببعض الأنواع الأكثر شعبية من كريم للعناية بالبشرة:

كريم العناية بالوجه:

هناك العديد من الحوادث التي يمكن أن تحدث على الجلد والتي تؤثر على الأفراد من جميع الأعمار. تشمل الشواغل الأكثر شيوعًا حول الوجه جفاف الجلد والتجاعيد وحب الشباب. على سبيل المثال ، ظهور البثور القبيحة التي تأتي مع اندلاع حب الشباب هو جزء من مرض التهابي يهاجم الغدد الدهنية وبصيلات الشعر في الجلد.

رداً على هذه الحالة المزعجة ، هناك الكثير من كريمات العناية بالبشرة المتاحة التي تساعد على إزالة المسام وتشديد الجلد ، بالإضافة إلى توضيح مظهرها. اليوم ، نهج متزايد شعبية للعناية بالبشرة حب الشباب كريم ينطوي على استخدام المكونات العشبية ، وجميع الطبيعية.

في هذا اليوم ، هو أيضاً أمل للكثيرين في الحصول على مظهر أكثر شبابا من خلال القضاء على علامات العمر التي تتطور على وجهه. سوف يظهر التعرض المفرط للشمس أو العناية غير اللائقة بالبشرة في الوقت المناسب ، مما يتسبب في تحول الكثير إلى كريم للعناية بالبشرة المضادة للتجاعيد أو أحد يساعد على تخفيف مظهر الشيخوخة. تقدم العديد من المنتجات من Oil of Olay إلى Neutrogena كريمات للعناية بالبشرة للوجه تستوعب العديد من أنواع البشرة المختلفة ، بما في ذلك الأنواع الجافة والحساسة والدهنية.

قبل شراء كريم للعناية بالبشرة للوجه ، يجب أن تعرف أنه ليس كل منتج أو منتج سيوفر النتائج المرجوة التي تبحث عنها. في الواقع ، بعض الكريمات لديها القدرة على جعل الأمور أسوأ من خلال التسبب في الحساسية أو تهيج الجلد. هذا هو السبب في أنه من المهم اختبار كمية صغيرة من المنتج على جزء غير مستساغ من الوجه قبل التقشير على تطبيق كامل.
5